لعصابة: مفوضية الأمن الغذائي تطلق المفوضة 81 مشروعا صغيرا مدرا للدخل

أربعاء, 2021-09-01 22:20

أدت معالي مفوضة الأمن الغذائي السيدة فاطمة بنت خطري اليوم الأربعاء رفقة والي ولاية لعصابة السيد محمد ولد احمد مولود، زيارة تفقد واطلاع شملت مخازن مفوضية الأمن الغذائي بكيفه ودكاكين التموين بالمدينة البالغ عددها 158دكانا.

كما أطلقت المفوضة 81 مشروعا صغيرا مدرا للدخل على مستوى ولاية لعصابة.

وخلال ترؤسها لاجتماع في مباني الولاية أوضحت السيدة المفوضة أن زيارتها للولاية التي تمثل المحطة السادسة من محطات زيارة التفقد والاطلاع التي تقوم بها داخل ولايات الوطن، تهدف الى الاطلاع عن قرب على سير العمل وحسن تسيير البرامج المنفذة من قبل المفوضية على المستوى الجهوي والاطمئنان على أن المخزونات مكتملة وأن البرامج تسير على الوجه الاكمل.

وطمأنت في هذا الإطار المواطنين على وفرة المواد الغذائية التي تدخل في إطار تموين الحوانيت التي يطلع اليها المواطن بكثير من الاهتمام.

وأكدت أن مفوضية الأمن الغذائي مكونة من المكونات التي تقوم بتنفيذ جزء من برنامج رئيس الجمهورية في المجال الاجتماعي وخاصة الامن الغذائي عبر مساعدة الطبقات الهشة.

وقالت إن التوزيعات المجانية المخصصة للولاية اوشكت على نهايتها.

ومن جانب آخر طالبت المفوضة بالأخذ بكافة الإجراءات الاحترازية والتوجه الى النقاط الصحية لأخذ اللقاح ضد كورونا باعتباره أفضل وسيلة للوقاية من الوباء حتى الساعة.