اترارزة: المندوب العام لتآزر يتقفد وحدات السكن المنجزة من طرف قطاعه

أربعاء, 2023-03-15 23:53

أدى المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء محمد عالي ولد سيدي محمد صباح اليوم مرفوقا بوالي ولاية الترارزة محمد ولد أحمد مولود وسلطات الولاية المدنية والأمنية والمنتخبين بزيارة تفقدية لمشروع "داري" للسكن الاجتماعي الذي تنفذه المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء التآزر في مدينة روصو، ضمن برنامج وطني واسع للسكن الاجتماعي أطلقته التآزر في عموم التراب الوطني قبل أشهر، ويوجد الآن في مراحل متقدمة.
حصة روصو من هذا البرنامج التي تفقدها اليوم معالي المندوب العام تتمثل في 276 وحدة سكنية من أصل 1932 وحدة يتم الآن إنجازها من طرف التآزر في 10 من عواصم جهوية.
معالي المندوب العام استمع خلال هذه الزيارة التفقدية إلى شروح مكتب المتابعة المشرف على رقابة أداء المشروع، واطلع عن كثب على وضعية مختلف الأشغال الجارية فيه.
وفي ختام زيارته أدلى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء بتصريح للصحافة قال فيه إن مشروع داري للسكن الاجتماعي في مدينة روصو يدخل في إطار بناء الوحدات السكنية الاجتماعية، التي تنفذها المندوبية العامة في عموم التراب الوطني تنفيذا لتعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني. وقال معالي المندوب العام إن إنجاز هذه الوحدات التي نتفقدها اليوم يسير بطريقة مرضية، حاثا المقاولين على إنهاءالأشغال في هذه الوحدات في الآجال المقررة لها