المندوب العام لتآزر : الوحدات التى ننجزها فى كيهيدي تتقدم وفق الجدول المقرر لها

أربعاء, 2023-03-15 23:57

أدى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد محمد عالي ولد سيدي محمد ظهر اليوم بمدينة كيهيدي زيارة تفقدية لمشروع داري للسكن الاجتماعي الذي تنفذه التآزر بالولاية، والذي يتضمن بناء 276 وحدة سكنية من أصل 1932 وحدة تقوم المندوبية العامة للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء التآزر ببنائها حاليا في عشر عواصم جهوية.
وكان معالي المندوب العام مرفوقا خلال هذه الزيارة بالوالي المساعد لولاية كوركول السيد محمد محمود ولد محمد المختار والسلطات المدنية والأمنية في الولاية وعمدة مدينة كيهيدي، حيث اطلع عن كثب على وضعية الأشغال الجارية فيها وعلى مستوى التقدم الكبير الذي أحرزته.
وفي الختام أدلى معالي المندوب العام للتضامن الوطني ومكافحة الإقصاء السيد محمد عالي ولد سيدي محمد بتصريح للصحافة قال فيه إن مشروع داري للسكن الاجتماعي الذي تنفذه التآزر في مدينة كيهيدي ومختلف عواصم الولايات الداخلية يندرج في إطار تعهدات فخامة رئيس الجمهورية السيد محمد ولد الشيخ الغزواني بتوفير سكن لائق لجميع المواطنين. وقال معالي المندوب العام إن هذه الوحدات التي تفقدها اليوم تتقدم وفق الجدول المقرر لها، مما يبعث على الارتياح، منبها على ضرورة إنهاء الأشغال في هذه الوحدات في الآجال المحددة لها.