رئيس اتحاد أرباب العمل يجري مباحثات مع سفير جمهورية السنغال لدى موريتانيا

اثنين, 2024-03-18 18:34

أجرى رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين السيد محمد زين العابدين ولد الشيخ أحمد، اليوم الاثنين في مكتبه، مباحثات مع سفير جمهورية السنغال لدى موريتانيا، سعادة السيد دياي بيرام أمبانييك.

وبحث الطرفان سبل تطوير وتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري بين الفاعلين الاقتصاديين في كل من موريتانيا وجمهورية السنغال الشقيقة.

وأكد رئيس الاتحاد الوطني لأرباب العمل الموريتانيين، خلال اللقاء، على أهمية التعاون والشراكة بين القطاعين الخاصين في البلدين الجارين واللذين تربطهما قواسم مشتركة كثيرة مما يحتم إحداث تكامل اقتصادي متنوع ينعكس إيجابا على الشعبين.

وقدم رئيس الاتحاد عرضا عن القطاع الخاص الوطني في موريتانيا ودوره في مجال الاستثمار الوطني والإقليمي وما حققه من تطور وتوسع خلال السنوات الأخيرة مذكرا بمستوى الشراكة بين القطاعين العام والخاص في موريتانيا.

وبدوره، شكر سعادة السفير السنغالي رئيس الاتحاد على هذا اللقاء الأخوي، وعلى العرض المفصل عن القطاع الخاص الموريتاني وأدواره المختلفة في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، معبرا في الوقت نفسه عن السعي لتعزيز الشراكة بين الفاعلين الخصوصيين بالبلدين الشقيقين.